عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2012   #11


الصورة الرمزية المستشار
المستشار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 03-16-2018 (10:57 PM)
 المشاركات : 668 [ + ]
 التقييم :  120
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وادي دفا يشكو الظلآم وإنعدآم الشبكه



اذا كان الخبر الذي يتناقله البعض عن طريق وادي حمر من انه تم البدء في تسوية وسفلتة وادي حمر فهذا بادرة خير وفرصة كبيرة لرقي بلاد ال تليد وان تحضى بالخدمات الصحية والخدمية كالبلدية والكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية .

اخواني الكرام ليس الشكوى مقصورة على شيخ او نائب بل من حق كل شخص لديه هوية وطنية ان يتقدم بشكوى عن ما يحتاج له هو واقاربه وقبائله .
اذا وقفنا نقول الشيخ فلان لم يطالب والنائب فلان لم يشتكي فلن نحرك ساكن.

المفترض علينا كأبناء ال تليد ان ننسق لنا اجتماع او الية معينة لصياغة شكاوى للقطاعات او الوزارات التي تختص بتلك الخدمات .
او على الاقل نتقدم بشكوى كل شهر عن موضوع معين فوالله الشكاوي لها تأثير لا تقولون ما لها تأثير بس بشرط وهو متابعة تلك الشكوى واذا لم يكن لديك تفاعل من الجهة المختصة فتعاد الشكوى وسنرى ردة الفعل .

كما لا ننسى مكافحة الفساد والله انا اقدم فيها بشكل مستمر خصوصا في جهة بلاد ال تليد التابعة لمنطقة جازان .
اذكر اننا في الربوعة قمنا بحملة شكاوى ضد الاتصالات في توفير النت عبر الثابت فكان هناك تجاوب من الشركة بشكل كبير ربما خلال ثلاثة اشهر تقريبا والخدمة مفعلة حيث قمنا بالتقدم عبر البريد الاكتروني وكان لتلك الحملة ردة فعل قوية والحمد لله اتت ثمارها.
والله اننا متأثرين من قلة الخدمات في بلاد ال تليد خصوصا الطرق لانها اهم خدمة وتحتل المرتبة الاولى ثم تاتي بعدها الخدمات الصحية والكهرباء .


 

رد مع اقتباس