الموضوع: مرسيدس جي كلاس
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-27-2022
عروبة وطن غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Darksalmon
 عضويتي » 2711
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (02:27 AM)
مواضيعي » 750
آبدآعاتي » 74,448
تقييمآتي » 5000
الاعجابات المتلقاة » 275
الاعجابات المُرسلة » 251
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  ذكر
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مرسيدس جي كلاس



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لم تتغير مرسيدس جي كلاس كثيراً خلال الأعوام الأربعين الأخيرة، على الأقل من ناحية التصميم الخارجي الأيقوني للسيارة، وإن حصل الجيل الحالي على تحديثات معتبرة للتقنيات والداخلية لزيادة الفخامة وإمكانات القيادة على التضاريس الوعرة.

وانطلق الجيل الحالي في الأسواق في 2018 والآن تعود مرسيدس لاختبار نسخة الفيس ليفت الجديدة للسيارة، هذه المرة في ظروف البرد القارس في شمال أوروبا.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا توجد تفاصيل بعد عن المحركات، وإن كنا نعلم أن السيارة ستحصل على نسخة كهربائية بالكامل، وستركز التحديثات الجمالية على المصدات الأمامية والخلفية والشبك مع بقاء المصابيح كما هي.
وقد تحصل الداخلية على تحديثات جمالية وتقنية مماثلة لإس كلاس الجديدة، وبالنسبة لموعد التدشين، فقد يكون في نهاية 2022 أو بداية 2023 في الغالب، بجانب نسخة EQG الكهربائية للسيارة.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






 توقيع : عروبة وطن






رد مع اقتباس