عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-25-2022

روند غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Brown
 عضويتي » 2273
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (06:29 PM)
مواضيعي » 422
آبدآعاتي » 37,156
تقييمآتي » 5000
الاعجابات المتلقاة » 534
الاعجابات المُرسلة » 573
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  انثى
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » روند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحابروند سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ايقاف جهاز ايفون 14



ضعف الإقبال على "آيفون 14" يخيب آمال أبل.. تخلت عن خطط زيادة الإنتاج
من المتوقع أن تتقلص سوق الهواتف الذكية بنسبة 6.5٪ هذا العام


إنتاج أجهزة آيفون الجديدة هذا العام، بعد فشل الزيادة المتوقعة في الطلب، وفقًا لمصادر مطلعة على الأمر.

قالت المصادر لوكالة "بلومبرغ"، إن أبل طلبت من الموردين التراجع عن الجهود المبذولة لزيادة تجميع منتجات آيفون 14 بما يصل إلى 6 ملايين وحدة في النصف الثاني من هذا العام. بدلاً من ذلك، ستهدف الشركة إلى إنتاج 90 مليون هاتف لهذه الفترة، وهو نفس مستوى العام السابق تقريبًا، وبما يتماشى مع التوقعات الأصلية لشركة أبل هذا الصيف، على حد قول المصادر.
أشارت المصادر أيضاً إلى أن الطلب على طرازات iPhone 14 Pro ذات الأسعار الأعلى أقوى منه على الإصدارات ذات المستوى المبدئي.


قامت أبل برفع توقعات مبيعاتها في الأسابيع التي سبقت إصدار آيفون 14، وبدأ بعض مورديها في الاستعداد لزيادة الطلبات بنسبة 7٪، بحسب "بلومبرغ".

وتعاني الصين، أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، من ركود اقتصادي أضر بصانعي الأجهزة المحمولة المحليين وأثر أيضًا على مبيعات آيفون. وانخفضت مشتريات سلسلة آيفون 14 خلال الأيام الثلاثة الأولى من توفرها في الصين بنسبة 11٪ عن سابقتها في العام الماضي، وفقًا لمذكرة Jefferies الصادرة يوم الاثنين.

كما تم كبح الطلب العالمي على الإلكترونيات الشخصية، بسبب ارتفاع التضخم ومخاوف الركود والاضطراب الناجم عن الحرب في أوكرانيا.

ومن المتوقع أن تتقلص سوق الهواتف الذكية بنسبة 6.5٪ هذا العام إلى 1.27 مليار وحدة، وفقًا لبيانات من شركة IDC لتتبع السوق.



 توقيع : روند

-
التنهيدة العميقة التي تعقبُ كلمة "يارب " : تحملُ
من الطمأنينة ما يكفيني لأواجه بها أيامي الصعبة..!

رد مع اقتباس