عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-2010
شإدنَ غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 313
 جيت فيذا » Apr 2010
 آخر حضور » 07-19-2016 (04:28 AM)
مواضيعي » 19
آبدآعاتي » 387
تقييمآتي » 5000
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  انثى
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » شإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحابشإدنَ سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: وطن ، لايعطيَ شعبه / شعبهَ لايعطيهَ



اقتباس:
طبعا انا اقول انه هناك الكثير من الفرص لدى الكثير من القطاعات الخاصه ولاكننا كشعب سعودي لازلنا نتجاهل القطاع الخاص لاننا نجد في العمل الحكومي مايسمى بالامن الوظيفي .
عزيزي ، أفهمَ مآقلته من كلآمك هذاَ ان الشعب السعودي .. هو المتهآوَن
؟ انآ هنآ لآنني ارغب ان افهم ذاك المنطق الذي يجعل البطآله في السعوديه
شي عظيمَ .ومنتشر بشكل فضيعَ اعلمنيَ فقطَ . لمآذاَ وصلنآ لٌ هنآ ؟ ومن السبب في ذالكَ ؟ اخبرنيَ / لعلي آقتنع ي اباَ عبدالله وآخآطب عقلي الجآهل من يدري ..!! ربمآ تكون كل حسبآتي خاطئهَ واقنآعي ان البطآلهَ تتبع مبدء الافضليهَ .. ، طيب ي رجل راح اضرب لك مثال .. شخص تخرج من الثآنويه العآمهَ .. يحبَ وطنهَ .يريد ان يكون من دائره العسكر. يدافع عنه مستعد ان يكفل العدالهَ .. مستعد ليكفل حقوق الآخرين .. يكفل الحريه للسلام والتعايش بشكل سلميَ وسليم .! بس طوله مو منآسب انه يكون من ها الدائره / طيب ربي خلقه كذاَ .. "يلبس كعب ولا وش يسوي " ..! ؟
آنآ دائمآ التمس الوصول الى تفيسرٍ شآمل ووآضح للحقيقهَ من حولي .! ف توصلت الى مآقلته َ .. هل تقدر ان تغير تفسيري هذاَ بكلآمك ؟ رآتب الآجنبي ، اعلى من راتب السعوديَ / راتبه قليل جداً لا يغني ولا يسمن من جوع ..!!

اقتباس:
ان من حق كل فرد ان يحصل على فرصه تغنيه عن الحاجه للاخرين ولاكني اعتبر كل عمل يغني عن الحاجه للاخرين يعتبر شرف لكل فرد

قول سليم ، وانا معك في هذا ..
اقتباس:
نحتاج إلى تعدد وتنوع في التحرك الاجتماعي منها تصميم قاعدة بيانات للرواتب في الشركات بالسعودية والجهات التوظيفية .. هذه القاعدة تحتاج لمساندة من جهات حكومية تدعم حصولها على المعلومات المطلوبة من الشركات مثل سلم الرواتب لكل شركة ومؤسسة وتدعم تصميمها ووضعها على شبكة الانترنت لجعلها في متناول كل عاطل متقدم لوظيفة حيث يستطيع قبل الذهاب للمقابلة أن تكون لديه فكرة عن الرواتب في الشركة المطلولب اجراء مقابلة لها وهذا اختصاراً لجهد الشركة ووقتها وكذلك منفعة للمتقدم للوظيفة حتى لا يتم استجهاله والتلاعب عليه . .

هذه الفكرة مطبقة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يوجد موقع مخصص للرواتب يتم من خلاله البحث عن نسبة الراتب حسب الوظيفة - حسب الولاية - حسب الشركة .
فعند البحث عن راتب وظيفة معينة يعطيك الموقع جدول يحتوي على بيان قيمة الراتب لهذه الوظيفة حسب كل شركة . . وهكذا
طبعاَ في الولايات المتتحده الآمريكيه ، !!
وصلنآ ب النتيجه الآولى .َ ..

ابا عبداللهَ ..
س ارددَ ايآت الشكر والثنآء لغيرتكَ ، وحبك لهذا الوطنَ .. :)
تحايا تليق بك ايمنآ يممت ي فكر . .







 توقيع : شإدنَ

-
لستُ غنيه الا عن التعريف .. ولستُ فقيره الا لوجه الله !

رد مع اقتباس